تصليح غسالات الشارقة

تعتبر خدمات الامارات المتخصصة في تصليح غسالات الشارقة من أهم وأفضل الشركات التي تقدم خدمة تصليح الغسالات بكافة الأنواع، سواء الغسالات العادية أو الغسالات النصف أوتوماتيك أو الغسالات الأوتوماتيك، حيث تمتلك مهارة وكفاءة عالية تجعل العملاء يثقون بها ويوجد عليها إقبال كبير، بالإضافة إلى أنها تمتلك عمالة تم تدريبها في دورات تدريبية وفرتها الشركة وتم تعليمهم على أيدي خبراء ومتخصصين لكي يتمكنوا من التعامل مع أي أعطال تواجه الغسالات، كما أنها وفرت لهم أدوات ومعدات وأجهزة حديثة تساعدهم في إصلاح كافة الأعطال مهما بلغت صعوبتها، وفي هذه المقالة سنتحدث عن الشركة والخدمات التي تقدمها والأعطال التي تواجه الغسالات وطرق التعامل معها، تابع معنا.

أفضل شركة تصليح غسالات في الشارقة

تمتلك شركة تصليح غسالات الشارقة خبرة كبيرة ومهارة عالية تجعلها أفضل شركة رائدة في هذا المجال وتنافس الشركات الأخرى بقوة.

كما أن لديها فريق عمل متكامل يتكون من خبراء ومتخصصين وعمالة مدربة على أعلى مستوى ولديها القدرة على التعامل مع كافة أعطال الغسالات.

كذلك توفر الشركة خدمات أخرى فهي لا تقتصر على تقديم خدمة التصليح فقط، بل تقوم بالصيانة الدورية عقب تصليح الغسالة، وتوفر أيضًا خدمة تنظيف وتعقيم الغسالات.

حيث أنها تعتمد على استخدام المنظفات والمعقمات المستوردة من الخارج لكي تضمن فعاليتها وقوتها في التخلص من أي أوساخ وأتربة تتراكم داخل أجزاء الغسالة.

بالإضافة إلى ذلك إن الشركة تسعى لتطوير نفسها وتقديم خدماتها على نطاق واسع وليس في الشارقة فقط، حيث أن خدماتها تشمل كافة مدن وإمارات دولة الإمارات العربية المتحدة.

مميزات شركة تصليح غسالات في الشارقة

تتميز شركة تصليح غسالات في الشارقة بالصدق والإخلاص في المعاملات المادية مع العملاء، وبالتالي تكون العملاء مطمئنة أثناء التعامل مع الشركة ويمضون عقود تعاملات شهرية أو نصف شهرية أو سنوية.

كما أن من أهم مميزات الشركة هي الأسعار الخيالية التي تتعامل بها، حيث أن أسعارها منخفضة تمامًا على عكس الشركات الأخرى، فهم يقدمون هذه الخدمة بأسعار مرتفعة جدًا.

كذلك الشركة مميزة بإتباعها طرق وأساليب حديثة في تصليح الغسالات وتتجنب الطرق التقليدية التي كانت تستغرق الكثير من الوقت والمجهود، وأيضًا تكون النتيجة غير مرضية.

بالإضافة إلى ذلك إن الشركة تعتمد على استخدام أحدث الآلات والمعدات والأجهزة المتطورة التي تقوم بتحديد العطل بمنتهى الدقة والاحترافية.

كما أنها توفر اسطول من السيارات المخصصة لنقل العمالة والأدوات والمعدات اللازمة لتصليح الغسالات وتصليح النشافات من وإلى الشركة.

اسباب حدوث اعطال بالغسالات

تتعرض الغسالات للعديد من الأعطال المختلفة، ولكل عطل سبب خاص به، فمثلًا من الأعطال المشهورة الموجودة داخل الغسالة ما يلي: 

إذا كانت الغسالة الأوتوماتيكية لا تعمل، فهذا بسبب التحميل الزائد فعندما نضع الكثير من الغسيل في الغسالة، فقد يتسبب ذلك في عدم دوران الغسالة جيدًا. مما يترتب عله عطل كامل في الغسالة فيما بعد.

كما أن هذا العطل قد يكون بسبب أن المحرك تالف، حيث أن المحرك الرئيسي هو الذي يدفع أسطوانة الغسالة للدوران، ويتعرض المحرك للكسر هذا بسبب كسر التروس الموجودة داخل الغسالة أو تعرض ذراع الدوران للتلف.

كذلك في حالة إذا كان باب الغسالة لا يفتح فيجب التأكد من سلامة المفتاح الداخلي للباب وأيضًا احتياطيًا يجب تأمين الباب ضد سوء الاستخدام.

بالإضافة إلى ذلك من ضمن الأعطال التي تتعرض الغسالات هي تسرب المياه في الغسالات الأوتوماتيكية، وذلك قد يكون بسبب خراطيم الغسالة التالفة أو المسدودة والتي تتسبب في حدوث التسرب أثناء دوران الغسالة.

خدمات شركة تصليح غسالات في الشارقة

تقدم شركة تصليح غسالات الشارقة خدمة فك وتركيب الغسالات ويقوم الفنيون باستخدام أحدث الأجهزة للكشف عن الأعطال في الغسالات. كما توفر خدمة إصلاح الغسالات ومعالجة جميع أنواع الأعطال سواء في لوحة التحكم أو المضخة أو الفلتر. حيث تعمل على صيانة الغسالة مرة أخرى وإعادة كل جزء إلى موضعه الأصلي.

بالإضافة إلى ذلك تقدم خدمة تركيب خراطيم الغسالة وجميع الوصلات واستبدالها في حالة تلفها. أيضًا توفر خدمات بيع قطع غيار أصلية ومستوردة للعملاء بأسعار مناسبة. كذلك تقوم العمالة بتشغيل الغسالة مع توصيل المرافق بها وتجريبها قبل أن تغادر من منزل العميل.

تصليح غسالات الأتوماتيك في الشارقة

توفر شركة تصليح غسالات الشارقة خدمة تصليح الغسالات الأوتوماتيك بإتباع خطوات سهلة وبسيطة. حيث يتم فحص الغسالة بعناية من الداخل والكشف على أجزاء الغسالة لتحديد مكان العطل.

كذلك يقوم الفني بتحديد ما إذا كانت مشكلة في جسم الغسالة أو جزء معين من الغسالة، ثم يبدأ في التعامل معها.

حيث يعتمد على المعدات والأدوات والأجهزة الحديثة التي تساعد في إصلاح عطل الغسالة الموجود بها من الخارج والداخل.

بالإضافة إلى ذلك في حالة إذا كان العطل داخل الغسالة، يقوم الخبراء بتفكيك أجزاء الغسالة من الداخل. لكي يتمكنوا من اكتشاف الأعطال الصغيرة التي تؤثر على تشغيل الغسالة على المدى البعيد، فيتم إصلاحها قبل أن تتفاقم.

تصليح غسالة الاطباق في الشارقة

تعتبر من أهم الخدمات وأكثرها كفاءة التي تقدمها الشركة هي تصليح غسالات الأطباق بجميع أحجامها وموديلاتها.

حيث أنها تقوم بفحص أجزاء الغسالة بكفاءة لا مثيل لها وتقوم بالكشف عن الأعطال وتحديد مكانها بالضبط. ذلك ليتم إصلاح المناطق التالفة بمهارة عالية وبدون أي آثار جانبية تؤثر على كفاءة عمل الغسالة.

كذلك إن الشركة لديها قدرة على استبدال وتركيب قطع غيار جديدة عالية الجودة على أيدي عدد كبير من الموظفين.

حيث يمكنك العثور على قطع غيار بأرخص الأسعار من خلال الشركة لأنها لن تكلفك مبالغ باهظة من المال.

بالإضافة إلى ذلك تقدم الشركة جميع خدمات إصلاح غسالات الأطباق في منزل العميل. ولا داعي للقلق بشأن شحن الغسالة إلى مركز الإصلاح التابع للشركة.

كما أنها تلبي احتياجات العملاء لإصلاح الغسالة المعطلة بسرعة وإعادة تشغيلها على الفور.

كذلك تقدم الشركة ضمان طويل الأمد ضد أي عيوب في خدمات تصليح غسالات الشارقة أو تركيب قطع الغيار.

اهم أدوات ومواد تصليح غسالات التي نقوم باستخدامها في خدماتنا؟

تعتمد شركة تصليح غسالات الشارقة على استخدام أحدث الآلات والأدوات والأجهزة لفك وتركيب الغسالة وصيانتها من الداخل.

كما يستخدم فنيين إصلاح غسالات الشارقة المتخصصون في استبدال الهياكل الخارجية للغسالات التالفة أفضل وأقوى قطع الغيار الأصلية لتركيبها بدلًا من الهياكل التي تعرضت للتآكل والصدأ والتلف.

كذلك تستخدم الشركة معدات الصيانة والمفكات التي تساعد العمالة في فك أجزاء الغسالة.

بالإضافة إلى ذلك توفر الشركة أجود أنواع مواد اللحام التي تستخدم في إصلاح أي جزء مكسور في الغسالة.

ما خطوات وطرق تصليح الغسالات التي نقوم باتباعها في شركتنا؟

يقوم الفنيون في شركة تصليح غسالات الشارقة بإجراء فحص شامل للغسالة الأوتوماتيكية أولاً.

ثم يتم إزالة سطح الغسالة الأوتوماتيكية العلوي وإخراج الحوض الداخلي للغسالة. ويتم الكشف عليها وفحص الهيكل الداخلي بعناية.

كذلك يقوم فنيون الشركة بفحص أنظمة الغسيل والشطف والتجفيف.

بالإضافة إلى فحص التوصيلات والأنابيب والخراطيم الخاصة بالغسالة.

ثم يتم الكشف على نظام سحب الغسالة وأنظمة الصرف للتأكد من استقرار النظام.

أخيرًا تقوم العمالة بتثبيت الأجزاء الداخلية للغسالة، ثم الأسطوانة. وتشغيلها لاختبار جودة خدمة إصلاح الغسالات في الشارقة.

أسعار شركة تصليح غسالات في الشارقة

تقدم شركة تصليح مجفف الشارقة خدمة إصلاح وصيانة الغسالات بأسعار تعتبر أسعارًا خيالية للعملاء ولن يجدوا مثلها في الشركات الأخرى.

كما تقوم الشركة بتحديد الأسعار بناءً على عدة عوامل، ومنها نوع الغسالة المراد تصليحها، ومدى خطورة العطل الذي تعاني منه، ونوع الخدمة التي يريدها العميل.

كذلك توفر عروض وخصومات وتخفيضات. بحيث تكون الأسعار مناسبة وفي متناول كافة طبقات وفئات العملاء.

بالإضافة إلى ذلك توفر شركتنا الضمانات الكافية على الخدمات التي تقدمها. وبالتالي في حالة تعرض الغسالة للعطل مرة أخرى، تتحمل الشركة تكاليف إصلاحها.

أرقام شركة تصليح غسالات في الشارقة

توفر شركة تصليح غسالات الشارقة خدمة عملاء. لاستقبال اتصالات العملاء والرد على الأسئلة والاستفسارات التي تتعلق بالشركة والخدمات التي تقدمها.

تتميز خدمة العملاء بأنها متاحة في أي وقت. وبالتالي تتيح فرصة للعملاء للاتصال بها في أي وقت يريده العميل.

كما أنه يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الصفحات الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل فيس بوك وواتس آب وإنستغرام.


تعليقات